#
صن داونز يتحدى مازيمبي في “سوبر افريقيا”

صن داونز يتحدى مازيمبي في “سوبر افريقيا”

يلتقى صن داونز بطل جنوب افريقيا مع مازيمبي الكونغولي فى السابعة مساء اليوم السبت فى بطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بجنوب أفريقيا، فى مباراة يديرها الحكم المصري جهاد جريشة.

ويشارك صن داونز فى المباراة باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، بينما حصل مازيمبى على لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية على حساب مولودية بجاية الجزائرى.

ويسعى صن داونز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وتحقيق البطولة الإفريقي له هذا الموسم بعد حصوله على لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك المصري.

وعلى الجانب الأخر يأمل فريق مازيمبي الكونغولي بطل الكونفدرالية الإفريقية اللقاء باحثا عن اللقب الرابع في تاريخه، والثاني على التولي عقب فوزه في أخر نسخ البطولة على حساب النجم الساحلي التونسي.

ويدير اللقاء تحكيميا الدولي المصري جهاد جريشة، ويعانه كل من المغربي رضوان عشيق والسوداني وليد علي، والتونسي يوسف السرايري حكما رابعا.

ومن المنتظر أن يحضر هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للفيفا اللقاء، بالاضافة إلى عيسى حساتو رئيس الاتحاد الإفريقي، والجزائرى محمد روراوة عضو المكتب التنفيذي.

2017-02-18