#
صلاح يقود هجوم ليفربول فى مواجهة جينك البلجيكى اليوم

صلاح يقود هجوم ليفربول فى مواجهة جينك البلجيكى اليوم

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حامل اللقب، عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة نظيره جينك البلجيكي، اليوم الأربعاء، في تمام الـ9 مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتصدر محمد صلاح قائمة ليفربول، بعد إتمام شفائه من الإصابة التي تعرض لها، في لقاء مواجهة ليستر الإنجليزي، في الجولة الثامنة من “البريميرليج”.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد على ملعب “سان باولو”، والفوز في الثانية على ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3 بملعب “أنفيلد”، بينما يملك جينك نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريمرليج” أثر تعادله الاحد الماضي مع مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب “أنفيلد”.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات للوصول إلى النقطة السادسة والحفاظ على آماله في التأهل، في حين سيصعب “الريدز” من مهمته في حال الهزيمة أمام جينك البلجيكي.

وتضمنت قائمة تشكيل ليفربول كلًا من:

حراسة المرمى: أليسون – أدريان – كيليهر.
خط الدفاع: روبرتسون – فان دايك – ماتيب – لوفرين – جوميز.
خط الوسط: فابينيو – هيندرسون – ميلنر – تشامبرلين – فينالدوم – كيتا – لالانا.
خط الهجوم: محمد صلاح – بروستر – ساديو ماني – فيرمينو – أوريجي.

2019-10-23