#
صلاح يبدأ انطلاقته مع روما بمواجهة بورتو فى دورى أبطال أوروبا

صلاح يبدأ انطلاقته مع روما بمواجهة بورتو فى دورى أبطال أوروبا

يبدأ محمد صلاح جناح نادى روما الإيطالى مشواره مع فريقه فى الموسم الجديد بمواجهة أمام بورتو البرتغالى مساء اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيحل روما ضيفاً على بورتو في ملعب دراجاو مساء الأربعاء في إطار مباريات الذهاب للدور التمهيدي الثالث المؤهل لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي.

الفريق الإيطالي يسعى خلال المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد له الطريق نحو التأهل إلى دور المجموعات من المسابقة الأوروبية قبل لقاء العودة في ملعب أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وسيلتقي روما مع بورتو إياباً في روما يوم الثلاثاء القادم، حيث سيتأهل الفائز مباشرة إلى دور المجموعات الأوروبي، والذي شهدت تواجد الفريقين خلاله في الموسم الماضي.

وودع روما النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا بعد تأهله من دور المجموعات على يد ريال مدريد الأسباني بعدما أحتل المركز الثاني في مجموعته خلف برشلونة، ومتفوقاً على باير ليفركوزن الألماني.

أما الفريق البرتغالي فلم ينجح في التأهل لدور الـ16 من النسخة السابقة للبطولة الأوروبية، بعدما حل ثالثاً في مجموعته خلف تشيلسي الإنجليزي ودينامو كييف الأوكراني، لينتقل للعب في الدوري الأوروبي.

واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفاً واحداً مع روما خلال النسخة الماضية من دوري الأبطال، وذلك بعدما سجل في شباك باير ليفركوزن خلال المباراة الأولى في دور المجموعات.

وفي المجمل، فإن صلاح نجح في تسجيل 15 هدفاً مع روما خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات، في الوقت الذي صنع فيه تسعة أخرين لزملاءه.

ويأمل صلاح في تسجيل هدفاً مبكراً في انطلاقته الجديدة مع روما قبل بداية الموسم المحلي الجديد في إيطاليا الأسبوع القادم، والذي ستكون مواجهة الذئاب الأولى به امام أودينيزي يوم السبت المقبل.ش

2016-08-17