#
صدقى صبحى : أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها

صدقى صبحى : أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها

اكد وزير الدفاع والانتاج الحربي الفريق اول صدقي صبحي، ان أمن مصر القومي مهمة مقدسة لا تهاون فيها ، وأن الجيش هو حامى مصر وحصنها المنيع ، وأن رجال القوات المسلحة اقسموا علي حماية الوطن وسلامة اراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات .

جاء ذلك خلال لقاء وزير الدفاع اليوم مع عدد من قادة وضباط وصف وجنود الجيش الثالث الميدانى ،وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميدانى ودورهم العظيم في التصدي للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري .

وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديرة لدورهم في تغليب المصالح العليا للوطن وجهودهم في استعادة الامن والاستقرار ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى كل ما يتخذ من اجراءات للحفاظ على امن مصر واستقرارها .

وأدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثالث الميدانى وطالبهم بالحفاظ على اعلي معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي ، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ علي روحهم المعنوية العالية ، وطالبهم بأن أن يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في اداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة امن الوطن واستقراره وسلامة اراضيه ولتظل مصر دائماً وطناً حراً وآمناً لكل ابنائها .

المصدر :  أ ش أ

2014-04-26