#
صدام عنيف بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا

صدام عنيف بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بدورى أبطال أوروبا

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ الألمانى، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الاربعاء على ملعب “حديقة الأمراء” فى العاصمة الفرنسية باريس ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا فى لقاء يسعى خلاله الفريقان للفوز، من أجل الانفراد بالصدارة.

باريس سان جيرمان حقق فوزا كاسحا خارج ملعبه فى الجولة السابقة على سلتيك الاسكتلندى، بخمسة أهداف دون رد، بقيادة نجومه الثلاث إدينسون كافانى، ونيمار دا سيلفا، وكيليان مبابى، ليؤكد الفريق الباريسى أنه قادم بقوة هذا الموسم، من أجل منافسة حقيقية على الفوز باللقب القارى للمرة الأولى فى تاريخه.

وفى المقابل نجح بايرن ميونخ خلال الجولة السابقة فى الفوز على ضيفه أندرلخت البلجيكى بثلاثة أهداف دون رد، بعد أن عانى الفريق الضيف من نقص عددى فى صفوفه، عقب طرد لاعب الوسط سفين كومس.

ويأمل بايرن ميونخ فى استغلال الأجواء المتوترة داخل باريس سان جيرمان، من أجل تحقيق الفوز، وذلك بعد الأزمة التى اشتعلت بين نجمى البياسجى نيمار دا سيلفا وإدينسون كافانى حول أحقية كل منهما بتسديد ركلات الجزاء، والتى تطورت إلا مشادة بينهما داخل غرف خلع الملابس، وتغيب بسببها النجم البرازيلى عن مواجهة مونبيلييه فى الدوري الفرنسي.

وفى نفس المجموعة سيكون هناك صراعاً آخر بين أندرلخت البلجيكى وضيفه سلتيك الأسكتلندى، من أجل الحصول على أول نقطة فى المجموعة، بعد هزيمتهما فى الجولة السابقة، أمام بايرن ميونخ وسان جيرمان على الترتيب.

المصدر : أ ش أ

2017-09-27