#
صبحي ينيب وفدًا عسكريًا رفيع المستوي لتقديم التعازي في وفاة خادم الحرمين بالسفارة السعودية

صبحي ينيب وفدًا عسكريًا رفيع المستوي لتقديم التعازي في وفاة خادم الحرمين بالسفارة السعودية

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وفدًا عسكري رفيع المستوي لتقديم التعازي إلى أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة في وفاة المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وأعرب الوفد عن صادق التعازي باسم رجال القوات المسلحة إلى الشعب السعودي الشقيق وقواته المسلحة في وفاة الفقيد الذي كان قائدًا بارزًا ورجلًا عظيمًا أعطى الكثير لوطنه وأمته الإسلامية والعربية.

وأكد الوفد أن الشعب المصري يذكر لجلالته بكل الاعتزاز والتقدير مآثره الإنسانية ومواقفه التاريخية التى لا تنسى إلى جانب مصر وشعبها، متضرعين إلي الله أن يحفظ البلدين الشقيقين من كل سوء، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى ما فيه خير المملكة العربية السعودية والأمتين الإسلامية والعربية.

كان الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قد بعث ببرقية تعزية إلى صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع بالمملكة السعودية، كما بعث الفريق محمود حجازى برقية عزاء مماثلة إلى الفريق أول عبدالرحمن بن صالح البنيان رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية فى وفاة خادم الحرمين الشريفين.

2015-01-24