#
صبحي وحجازي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

صبحي وحجازي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

بعث الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان1437 .

وفيما يلى نص البرقية ..

السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة

يسعدني أن أبعث الى سيادتكم أسمى أيات التهاني بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان , الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة , ببطولاتهم وتضحياتهم  , وكانوا قدوة في البسالة والفداء من أجل إعلاء الإرادة المصرية وإسترداد العزة الوطنية .

إن ذكرى هذا اليوم المجيد ستظل دائما مبعث إعتزاز شعب مصر بالقوات المسلحة ورجالها اللذين توجوا كفاح شعب مصر ونضاله بإعلاء ارادته والحفاظ على سلامة وحدة اراضيه بنصر مجيد حققوه في العاشر من رمضان , أكد قدرة شعب مصر وقواته المسلحة على القيام بالإنجاز العبقري بكل الثقة التي تقوى على كل الصعاب .

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى المجيدة يؤكدون وفائهم للمهام والمسئوليات التي يحملون امانتها في الدفاع عن الوطن وحماية شعبه ومقدساته وصون امنه القومي .

أعاد الله هذه الذكرى الخالدة عليكم بالخير وعلى الوطن بكل اليمن والبركات، وكل عام وانتم بخير.

كما بعث الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة ببرقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة, أكد فيها أن هذا الجيل من رجال القوات المسلحة

إمتداد لجيل العاشر من رمضان في الولاء للوطن والاستعداد التام لصون مقدساته واثبت المقاتل المصري ببسالته وتضحياته ان القوات المسلحة هي درع الوطن وحصن الشعب .

ومن جانبه أصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة وأبطال القوات المسلحة

البواسل في سيناء وكذا المشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين بوزارة الإنتاج الحربي بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان 1437ه.

كما أصدر الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيها لتهنئة قادة وضباط وصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بنفس المناسبة.

2016-06-14