#
“صبحى”: مركز شباب الجزيرة 2 إضافة مميزة للمنشآت الرياضية بالجمهورية

“صبحى”: مركز شباب الجزيرة 2 إضافة مميزة للمنشآت الرياضية بالجمهورية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن مركز شباب الجزيرة 2 يعد إضافة مميزة للمنشآت الشبابية والرياضية المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، ويضم مجموعة متنوعة من البنية الإنشائية الشبابية والرياضية التي تلبي كافة المتطلبات.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور أشرف صبحي اليوم /الخميس/ مشروع إنشاء مركز شباب الجزيرة 2 للتنمية الشبابية بمدينة السادس من أكتوبر; للوقوف على معدل تنفيذ إنشاءات المركز، برفقة عدد من قيادات الوزارة.

ويضم المركز عددا من المنشآت منها مبنى الاسكواش، وصالات متعددة الأغراض، ومجمع حمامات سباحة، وملاعب كرة قدم وملاعب متعددة الأغراض، وأماكن مخصصة للأطفال والعائلات.

واطلع الوزير على معدلات تنفيذ الأعمال الإنشائية من تنفيذ السور المحاط بالمركز، وملاعب الاسكواش وحمام السباحة وغرف خلع الملابس، والملعب الرئيسي والمدرجات الملحقة به، والمبني الإداري، والملاعب المتعددة.

ووجه بالإسراع في تنفيذ باقي الأعمال الإنشائية في أقرب وقت; تمهيدا لافتتاحه ليخدم أبناء مدينة 6 أكتوبر وتقديم كافة الخدمات لهم ، مشيرا إلى متابعة سير الأعمال الأيام المقبلة للتأكد من تنفيذ المطلوب والانتهاء منها وفق التوقيتات المحددة.

2021-12-02