#
صباحي: هناك أمل حقيقي فى وصول الثورة للسلطة

صباحي: هناك أمل حقيقي فى وصول الثورة للسلطة

أ.ش.أ

قال حمدين صباحى المرشح لانتخابات الرئاسة إنه يثق في أن القضاء المصري سيصوب الحكم بإعدام 37 إخوانيا والمؤبد لـ490 وإحالة 683 للمفتى.

وأضاف صباحى – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحزب العدل اليوم الاثنين لإعلان دعم الحزب له في الانتخابات الرئاسية بحضور المهندس حمدي سطوحي رئيس الحزب والدكتور هشام جبران نائب رئيس الحزب وعدد من قيادات الحزب -أنه يرحب بدعم الحزب باعتباره من الأحزاب المشاركة فى الثورة والساعية للتغيير،مؤكدا ثقته فى القوى التى تدعمه وأن هناك أملا حقيقيا فى وصول الثورة للسلطة.

وأوضح ان السلطة سلطة الشعب وليست سلطة فرد ، مشيرا إلى أن كل من يريد مصر لائقة بالمصريين عليه أن يتوحد وراء برنامجي قائلا:” مشروعي هو قيام دولة مدنية خالية من الفساد”.

وأردف صباحى قائلا ” إننا سنكون شركاء فى الحكم كما أننا شركاء فى الحلم، كما أننا نخوض المعركة بشرف ونحفر مجرى الديمقراطية ونعتبر أن المعركة ليست للتجريح فى أحد أو الطعن على أحد وإنما نخوض معركة شريفة تنافسية بهدف وصول الثورة للحكم”.

من جانبه ، قال عبدالمنعم إمام، أمين عام حزب العدل، إن الحزب قرر دعم حمدين صباحي، في الانتخابات الرئاسية لأنه يعبر عن خط الثورة المصرية ،كما أن الحزب قرر دعم صباحى بعد استطلاع أراء الأعضاء بالمشاركة في الانتخابات .

بدوره ، قال المهندس حمدي سطوحي رئيس حزب العدل إن الحزب اتخذ قرارا بتأييد صباحي رئيسا لمصر، مشيرا إلى أنهم سيطلبون منه بناء الدولة الحديثة وإعلاء دولة القانون وسيدعمونه، قائلا:” الحزب سيكون أول المعارضين له لو لم يتخذ خطوات في بناء الدولة”.

2014-04-28