#
شوقي:توزيع التابلت على المدارس ب3 محافظات خلال ساعات

شوقي:توزيع التابلت على المدارس ب3 محافظات خلال ساعات

 أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني انه سيتم توزيع أجهزة التابلت على المدارس في 3 محافظات خلال ساعات ..مؤكدا أن الامتحانات في المدارس التي تسلمت أجهزة التابلت ستكون الكترونية .
جاء ذلك خلال جلسة الابتكار والبحث العلمي في خدمة التنمية المستدامة ضمن فعاليات الأسبوع العربي للتنمية المستدامة بحضور دكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمي  .
واوضح دكتور طارق شوقي ان النماذج  الاسترشادية لامتحانات الصف الأول الثانوية الموجودة الآن على موقع وزارة التربية والتعليم  أنها مجرد نماذج للامتحانات ولن يأتي  الامتحان منها .. مجددا تأكيده على أن درجات الصف الأول الثانوي لهذا العام لن يعتد بها في المجموع التراكمي للثانوية العامة .
وقال ان الوقف الخيري الذى قررته الدولة التربية والتعليم وايضا البحث العلمي  سيضمن استمرارية وجودة التعليم  خلال ال 100  سنة القادمة .. مؤكدا ان مشروع تطوير التعليم هو مشروع دولة .
وكشف دكتور طارق شوقي عن قيام الوزارة بإجراء امتحانات لعشرات الالاف مت طلاب فى الاعدادية فى العديد من المواد بلغ عدد الراسبين  في اللغة العربية 62 % , ونحن نقوم الان بتحديد الأسباب لعلاجها وهذا لن يتم الا من خلال نظام  نظام  التعليم الجديد
.

2018-11-22