#
سيولة مرورية بكافة المحاور.. ونصائح لقائدي السيارات لتجنب ارتفاع الحرارة

سيولة مرورية بكافة المحاور.. ونصائح لقائدي السيارات لتجنب ارتفاع الحرارة

قال المقدم محمد البنداراى ان شوارع ومحاور القاهرة شهدت اليوم الخميس انتظاما سيولة فى الحركة المرورية ولا توحد اخطارات غير عادية اومؤثرات تؤثر على الحركة المرورية ،حيث شهد طريق كورنيش المعادى والقصر العينى وكوبرى اكتوبر محور 26 يوليو و15 مايو نفق الأزهر وطريق صلاح سالم وطريق المطار سيولة فى الحركة وكثافات متحركة ، كما شهد شارع مراد بالجيزة وكوبرى اكتوبر باتجاة مناطق شرق القاهرة ومدينة نصر بالوصلة المعلقة بميدان رمسيس كثافات متحركة فى ظل تواجد مكثف لرجال المرور لتيسير الحركة وسحب الكثافات .

ونصح البندارى قائدي السيارات، بضرورة التحقق دائما من مياه “الراديتير” وتزويدها دائما للحفاظ على معدل سخونة موتور السيارة ، وعدم تزويد مياه “الراديتر” الساخنة بمياه باردة، إلا إذا كان الموتور يعمل، حتى لا يؤدي ذلك إلى تلف “وش السلندر” لتفادي الأضرار التي قد تلحق السيارات نتيجة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.

ويفضل استخدام الطرق المسطحة عن الكباري والأنفاق ، وخفض سرعة السيارة إلى 100 كم/ساعة، أو أقل ، والتحقق من اطارات السيارات.

وفى السياق شهدت مداخل الطرق الصحراوية والزراعية حالة من السيولة والكثافات المتحركة كطريق السويس والاسكندرية الصحراوى والطريق الزاراعى.

2015-07-23