#
سموحة يودع دوري أبطال افريقيا بخسارته أمام المغرب التطواني 1-2

سموحة يودع دوري أبطال افريقيا بخسارته أمام المغرب التطواني 1-2

ودع فريق سموحة, منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم, بعد خسارته أمام مضيفه المغرب التطواني المغربي بنتيجة 1-2, في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “سانية الرمل”, في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للمسابقة القارية .

الخسارة جمدت رصيد سموحة عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير للمجموعة, فيما ارتفع رصيد المغرب التطواني المغربي إلى 8 نقاط ; ليتصدر ترتيب المجموعة , حيث يتفوق بفارق المواجهات المباشرة فقط عن صاحبي المركزين الثاني والثالث “الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي”, وذلك قبل جولة واحدة من انتهاء دور الثمانية, ليتأكد بشكل رسمي خروج سموحة من البطولة الإفريقية .

تقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب خيسوس تاتو, ثم أضاف عبد العظيم خضروف الهدف الثاني للمغرب التطواني من ضربة جزاء في الدقيقة 75, قبل أن يقلص عمرو المنوفي الفارق لسموحة بهدف في الدقيقة 77.

رئيس بعثة نادى سموحة: نركز فى مسابقة الكأس

من جانبه قال المهندس ندير محفوظ رئيس بعثة نادى سموحة أن فريق سموحة أدى أداء متميزا الا انه خسر امام الحضور القوى لجماهير المغرب التطوانى, مشيرا الى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة التركيز فى مسابقة الكأس للاشتراك فى بطولة الكأس الافريقية المقبلة.

وأشار فى تصربحات خاصة لوكالة انباء الشرق الاوسط بالرباط الى الحفاوة البالغة التى قابلها فريق سموحة من الجمهور المغربى مشيدا بالتسهيلات المتميزة التى قدمتها السفارة المصرية بالمغرب للفريق وحضور وتواجد  كل من المستشار محمد فتوح المستشار الاعلامى بالسفارة والقنصل ناجى غابة مع الفريق لحظة بلحظة.

أ ش أ

2015-08-24