#
سموحة يواجه ريكيرتيفو بأنجولا في الكونفيدرالية

سموحة يواجه ريكيرتيفو بأنجولا في الكونفيدرالية

يدخل فريق سموحة فى الرابعة عصر اليوم الاحد بتوقيت القاهرة محطته الأخيرة فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث يلعب مع فريق ريكيرتيفو بطل أنجولا على ملعب استاد كالولو، وهو اللقاء الذى قد يشهد تأهل سموحة إلى دور الثمانية بعد أن خدمته قرارات الاتحاد الدولى لكرة القدم بتجميد فرق السودان وشطب نتائج هلال الأبيض من البطولة لترتفع أسهم سموحة فى التأهل .

ولدى سموحة أربع نقاط بينما يملك ريكيرتيفو فقط ثلاث نقاط، ويتصدر زيسكو الزامبى المجموعة برصيد 7 نقاط، وأصبحت الكرة الآن فى ملعب سموحة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للأدوار النهائية للبطولة فى نظامها الجديد.

وتضم قائمة سموحة للمباراة 18 لاعبا اختارهم المدير الفني مؤمن سليمان للمباراة الهامة والمرتقبة أمام الفريق الأنجولي .

واستعاد الفريق السكندري أحد أهم أوراقه اللاعب إسلام محارب والذي غاب عن المباراة الماضية أمام زيسكو يونايتد الزامبي.. بينما يغيب عن الفريق كل من أحمد تمساح ومانصواه ومحمود السيد وعمر سعد بداعي الإصابة, بالإضافة إلى نصر رمضان وحمص وسيد فريد

لأسباب فنية.

وضمت قائمة فريق سموحة كلا من: محمد أبو جبل وأحمد يحيى في حراسة المرمى, محمود عزت, مالو, ياسر إبراهيم, أيمن أشرف ورجب بكار في خط الدفاع, ومحمود عبد العزيز, مانجه, عمرو المنوفي, إسلام سري, إسلام محارب, محمد يسري, أحمد مصطفى في الوسط, فضلا عن أحمد حسن مكي وبانو دياوارا وأحمد رؤوف وحسام حسن في خط الهجوم.

واستعد سموحة بقوة للقاء وحرص الجهاز الفنى للفريق على تصحيح أخطاء لاعبيه خاصة خط الوسط والدفاع والمؤكد أن هناك رغبة من الجميع على بدء المباراة بحماس ومعنويات عالية بالإضافة إلى أن سموحة سبق له الفوز على فريق ريكيرتيفو بالاسكندرية بهدفين نظيفين.

وأكد عاطف حنفى مدير الكرة أن حالة البعثة مطمئنة وقد تم استقبالها بحفاوة من جانب السفارة المصرية، وحرص السفير المصرى خالد عبدالرحمن على دعوة الفريق فى منزله لتناول العشاء وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباراة.

المصدر: وكالات

2017-07-09