#
سجن نجل مرسى وصديقة عام مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بقضية تعاطى المخدرات

سجن نجل مرسى وصديقة عام مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بقضية تعاطى المخدرات

قضت محكمة جنايات بنها، اليوم الأربعاء، بالحبس سنة مع الشغل لعبد الله نجل مرسى وصديقه وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما فى قضية تعاطى المخدرات.

كانت محكمة الجنايات قد وجهة الى نجل الرئيس السابق (محمد مرسي) وصديقة تهمة تعاطي مخدر الحشيش.

كانت النيابة الكلية ببنها برئاسة محمد أبو النصر قد تسلمت تقرير المعمل الكيماوى لسيجارتى الحشيش، اللتين تم ضبطهما بحوزة المتهمين بسيارة أحد أقارب صديق نجل مرسي بالحى الخامس بالعبور، وجاءت نتيجة التقرير أن السيجارتين يختلط تبغهما بفتات من مادة سمراء هي “الحشيش المخدر” المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات.

وجاء بالتقرير الذي أعدته الدكتورة سحر جلال رئيسة المعمل الكيماوى التابع لمصلحة الطب الشرعى أنه بمعاينة طفاية السيارة تبين من غسالة المسحوق الرمادى الموجود بها وغسالة اللفافة السلوفانية والورقة البيضاء المضبوطتين بمعرفة النيابة العامة عند إجرائها معاينة السيارة وجود آثار للمادة الفعالة للحشيش المدرجة بالجدول الأول من قانون المخدرات.

كما تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بعينة الدم والبول لـ”عبد الله”، نجل الرئيس السابق محمد مرسي وصديقه وجاءت نتيجة التقرير “إيجابية ” بتعاطيهما الحشيش.

وكشفت معاينة النيابة العامة التي أجراها أحمد الحناوى وكيل نيابة العبور، أن السيارة بها بقايا وآثار مخدر الحشيش في التابلوه والطفاية، كما عثرت النيابة على ورقة سلوفان وأخرى بيضاء بهما آثار للحشيش، وتم إرسالهما مع السيجارتين المضبوطتين للمعمل الكيماوى الذي أكد في تقريره أن جميع الأحراز بها مخدر الحشيش المدرج بالجدول الأول بقانون المخدرات.

المصدر: وكالات

2014-07-02