#
زيدان يواجه سامباولي ثلاث مرات في 10 أيام

زيدان يواجه سامباولي ثلاث مرات في 10 أيام

ينتاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان شكوكا عقب قرعة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا والتى أسفرت عن مواجهة نارية أمام فريق اشبيلية.

واشارت الانباء إلى أنه يتوقع ان يعول زيدان على بينتوس مدرب اللياقة البدنية على أمل الحفاظ على قدرات اللاعبين الجسمانية خاصة عقب الانتهاء من عطلة الشتاء بينما سوف يكون هناك عمل نفسي كبير منتظر لاخراج اللاعبين من نشوة الفوز بمونديال الأندية بجانب العمل التكيتيكي أمام مدرب بقيمة سامباولي بطل كوبا أمريكا السابق مع تشيلي.

ويعد اشبيلية بقيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي أحد أبرز أندية الليجا هذا الموسم حيث يتواجد في المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن ريال مدريد المتصدر كما فاز فى 7 مباريات من أصل 8 بملعبه.

وينتظر ان يلعب ريال مدريد 3 مباريات ضد اشبيلية في 10 أيام من بينها مباراتين في الأندلس بداية من لقاء الرابع من يناير في الكأس في برنابيو ومن ثم مباراتي سانشيز بيزاخوان في الـ11 من يناير في إياب الكأس وفي الـ15 من يناير في الدوري الإسباني.

وسيلعب ريال مدريد 4 مباريات في بداية يناير من بينها 3 أمام فريق سامباولي ولقاء ضد غرناطة في برنابيو بالدوري في السابع من يناير.

وتعد مواجهة ريال مدريد ضد اشبيلية سيناريو مكرر لنهائي كأس السوبر الأوروبي في الصيف الماضي عندما حقق فريق زيدان اللقب بالفوز3-2 في مباراة شهدت تعادل ريال مدريد في الوقت القاتل بالدقيقة 90 ليلجأ الفريقين للاوقات الاضافية ليسجل داني كاربخال هدف الفوز لبطل دوري الأبطال الأوروبي.

 

2016-12-23