#
زعزوع: القطاع السياحي سيشهد انفراجة قريبة

زعزوع: القطاع السياحي سيشهد انفراجة قريبة

أ ش أ
قال وزير السياحة هشام زعزوع أن مناخ الاستثمار في مصر بات مناسباً للاستثمارات العربية   ،حيث توفر الدولة حاليا إجراءات سهلة وشفافة تساهم في استقطاب الاستثمارات.

و توقع زعزوع استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر لتدفقها بشكل تدريجي ، وأن القطاع السياحي سيشهد انفراجة قريبة بعد ممارسة الاستحقاقات السياسية من انتخابات رئاسية وبرلمانية .

وأشار إلي وجود عروض متميزة ورحلات جوية مباشرة من السعودية والكويت إلى شرم الشيخ والغردقة خلال مايو الحالي ، حيث سيتوفر للسائح العربي القادم من السعودية والكويت والامارات عروض حصرية تبدأ من 400 دولا امريكي شاملة تذكرة السفر والاقامة لمدة ثلاث ليالي في أفخم منتجعات وفنادق شرم الشيخ والغردقة.

وأعلن زعزوع انطلاق رحلات مصر للطيران ومصر للطيران اكسبريس من مطار جدة إلى مدينة الغردقة في 20 من الشهر الحالي بمعدل رحلتين أسبوعيا كما تنطلق رحلات شركة إير كايرو من الكويت إلى مدينة الغردقة في اليوم التالي بمعدل رحلتين أسبوعيا في حين ستنطلق رحلات جوية مباشرة قريبا من العاصمة السعودية الرياض باتجاه مدينة الغردقة بعد الحصول على الموافقات اللازمة من السلطات المختصة في السعودية ومصر .

2014-05-05