#
ريال مدريد يبدأ مشوار الحفاظ على اللقب الأوروبي بمواجهة اشبيلية

ريال مدريد يبدأ مشوار الحفاظ على اللقب الأوروبي بمواجهة اشبيلية

يستهل فريق ريال مدريد الإسباني حملته للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي في إنجاز غير مسبوق، بعد غد الأربعاء بمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي، فى إطار أولى جولات دوري أبطال أوروبا للمجموعات ، الذي شهد بداية مسيرة نجمه الأول كريستيانو رونالدو.

وانضم رونالدو 31 عامًا، إلى سبورتنج وهو في الثانية عشر من عمره وخاض أول موسم له مع الفريق الأول في 2003/2002 قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي قضى معه ستة أعوام ثم انتقل إلى الريال في 2009 .

وأدى اللاعبون تدريبات خفيفة على أرض الملعب وأخرى داخل الصالة الرياضية كما خضعوا لجلسات العلاج الطبيعي للاستشفاء.

وأدى كل من كيلور نافاس وماريانو تدريبات داخل الصالة الرياضية فقط استكمالا لمرحلة التعافي من الإصابة…واشرك المدرب الفرنسي للفريق, زين الدين زيدان, فى تدريبات امس من فريق الرديف إنزو وأوديجارد ولوكا, بالإضافة للاعب فريق الشباب مارتين.

وتضمنت التدريبات تمارين للإحماء وامتلاك الكرة والضغط والتمرير من لمسة واحدة والتسديد على المرمى, بالإضافة لمباريات مصغرة بين اللاعبين.

وكان الريال قد فاز اول أمس السبت على أوساسونا 5-2 وتصدر الدوري الإسباني,

وفاز رونالدو بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات، في 2008 مع مانشستر وفي 2014 و2016 مع الريال.

ويحمل رونالدو لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 94 هدفا وهو سادس أكثر اللاعبين المشاركين في البطولة القارية بإجمالي 131 مباراة.

وشارك رونالدو يوم السبت الماضي، في أول مباراة له منذ إصابته في نهائي يورو 2016 بفرنسا، والتي انتهت بتتويج بلاده باللقب، حيث سجل هدفه رقم 150 في الدوري الأسباني ليساهم في الفوز على اوساسونا 5 -2

وتضم المجموعة السادسة بالبطولة الى جانب ريال مدريد ولشبونة بوروسيا دورتموند الألماني وليجيا وارسو البولندي.

ويلتقي المارد الإسباني الآخر برشلونة غدا الثلاثاء مع ضيفه سيلتك الاسكتلندي في المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه بيب جوارديولا ، بجانب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

أ ش أ

2016-09-12