#
رونالدو وميسي يتنافسان على جائزة لوريوس العالمية لعام 2014

رونالدو وميسي يتنافسان على جائزة لوريوس العالمية لعام 2014

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح أحد المرشحين بقوة للفوز بجائزة لوريوس العالمية لعام 2014 وهي الجائزة التي تمنح لأفضل الرياضيين خلال العام.

وذكرت صحيفة “أس” الأسبانية أن كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في الأسبوع الماضي بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز فريقه ببطولات دوري أبطال أوروبا وكأس الملك والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، بات قريبا من أن يكون أول لاعبي كرة القدم الذي يحصل على هذه الجائزة.

يذكر أن هذه الجائزة كانت تدور في فلك لاعبين أخرين من مختلف الرياضات الأخرى بعيدا عن لعبة كرة القدم، فقد فاز بها خلال الأعوام السابقة السائق الألماني مايكل شوماخر ولاعب الجولف الأمريكي تايجر ودز ولاعبي التنس السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والأسباني رافايل نادال بالإضافة إلى العداء الجامايكي يوسيان بولت.

وأشارت الصحيفة الأسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يمكنه أيضا أن يكون من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية بعد حصوله المثير للجدل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم الماضية 2014 بالبرازيل، بالإضافة إلى تحطيمه العديد من الأرقام القياسية في العام المنصرم.
المصدر: النيل

 

2015-01-21