#
رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مباني بمركز ملوي بالمنيا

رفع وإزالة 2270 طن قمامة ومخلفات مباني بمركز ملوي بالمنيا

تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة من رفع 1270 طن من القمامة وإزالة 1000 طن مخلفات مباني على مدار أسبوع وذلك في إطار متابعة الحالة اليومية للنظافة والتعديات على الاراضى الزراعية التي تجرى على مستوى مراكز المنيا.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على اللواء طارق نصر محافظ المنيا ،الجهود التي تبذلها الوحدة المحلية ، حيث تم تحرير 30 قضية تموينية ضد أصحاب المخابز البلدية والمحلات العامة كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوي حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المخصصات التموينية لتجار التموين لتوزيعها على أصحاب البطاقات التموينية.

وفي نفس السياق ، تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي من إصلاح وصيانة أعطال ميكانيكية لعدد22 شبكة من شبكات مياه المدينة و شبكات الصرف الصحي المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة و تركيب كشافات بعدد 17 شارع بالمدينة .

من جانبه ، قال إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوي أن هذه الحملات تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات المحافظ لضبط الأسواق والأسعار والوقوف على مدى الالتزام بالمقررات التموينية بالإضافة إلى التصدى بكل حزم لاى حالة تعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

 

2016-02-08