#
رئيس الوزراء يغادر تنزانيا بعد جولة أفريقية

رئيس الوزراء يغادر تنزانيا بعد جولة أفريقية

أ ش أ

غادر رئيس الوزراء، إبراهيم محلب العاصمة التنزانية “دار السلام” مساء اليوم / السبت / عائدا إلى القاهرة بعد جولة أفريقية استغرقت ثلاثة أيام زار خلالها كل من تشاد وتنزانيا.

وعقد محلب بالعاصمة التشادية (نجامينا) مباحثات مع الرئيس التشادي إدريس ديبي وسلمه رسالة من الرئيس عدلي منصور تناولت تطورات الأوضاع علي الساحة المصرية والساحة الاقليمية والافريقية فضلا عن بحث العلاقات الثنائية بين البلدين بجانب إجراء سلسلة مباحثات مع كبار المسؤولين التشاديين حول سبل دعم العلاقات الثنائية.

وشارك محلب خلال زيارته إلي تنزانيا في الاحتفالات التي أقيمت بالعاصمة دار السلام بمناسبة العيد الخمسين للوحدة التنزانية وذلك نيابة عن الرئيس عدلي منصور فضلا عن إجرائه مباحثات مع كبار المسؤولين التنزانيين.

وعلى هامش مأدبة الغداء ـ التي أقامها الرئيس التنزاني جاكيا كي كويت فى القصر الرئاسي بدار السلام للقادة والزعماء ورؤساء الوفود الافريقية الذين شاركوا فى احتفالات تنزانيا بالعيد الخمسين للوحدة ـ التقي محلب مع رئيس وزراء الكونغو حيث بحثا الأوضاع السياسية والاقليمية وتطورات الأوضاع في مصر، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين مصر والكونغو وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

2014-04-26