#
رئيس الزمالك يطالب الجبلاية بالتحقيق مع حسام وإبراهيم حسن

رئيس الزمالك يطالب الجبلاية بالتحقيق مع حسام وإبراهيم حسن

أ ش أ

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن غضبه الشديد  من تصرف حسام حسن المدير الفني لفريق المصري ورفعه قميص أحمر للتأكيد على الانتماء  للأهلي.

وقال منصور في تصريح لموقع ناديه الرسمي بعد نهاية اللقاء ” إن حسام يحقد على الزمالك وأنا طردته من النادي لهجومه  على أحمد حسام (ميدو)”.

وطلب رئيس الزمالك من مسؤولي الإتحاد المصري لكرة القدم توقيع عقوبات صارمة على التوأم بسبب ما حدث خلال مباراة الزمالك والمصري والتوتر الذى يؤدي الى التعصب بين الجماهير.

من جانبه  أكد أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لم يتعمد الإعتداء على لاعب المصري وقال ” كنت أحاول الإسراع بلعب الكرة وحاول الخصم منعي وفي النهاية ما حدث توتر بسبب اللعب وأنا أتقدم بالإعتذار للخصم وجماهير المصري”  مؤكدا أن أخلاقه لا تسمح بالتعدي على أحد.

وعلى الجانب الآخر طالب حسام حسن المدير الفني للمصري بالتحقيق وقال ” فوجئت بالإهانات من جماهير الزمالك وبعض أعضاء جهازه الفني ولن أتنازل عن حقي”.

وأضاف ” لعبنا مباراة قوية وكنا الأفضل ولكن ضاع منا الفوز بسبب عدم إحتساب ركلة جزاء بسبب إعتداء حارس الزمالك على لاعب فريقنا ما أثر على آداء لاعبينا”.

2017-09-23