#
رئيس الحكومة الليبية: حكومتى ستكون لكل الشعب

رئيس الحكومة الليبية: حكومتى ستكون لكل الشعب

أعلن رئيس الحكومة الليبية الموقتة أحمد معيتيق أن حكومته ستكون لكل الليبيين، وستسعى إلى نبذ الفرقة والخلاف وجمع الصف والدعوة إلى حوار وطنى شامل لا يستثنى منه أحد ولا يستبعد فيه ليبى واحد ويتناول فيه جميع المواضيع التى تهم الليبيين وتجمع الصف وتوحد الكلمة، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الليبية.

ودعا معيتيق، فى كلمة له وجهها اليوم “الأثنين” عبر قناة “ليبيا الوطنية”، الشعب الليبى كافة، خصوصًا الشباب إلى أن يصطفوا معا فى خط واحد لبناء الدولة ومؤسساتها.

وقال معيتيق “إن معركة البناء تحتاج إلى نفوس صافية وتضحيات جمة لا تقل عن تلك البسالة التى شهدتها تلك الأشهر الطوال قبل ثلاث سنوات”، على حد قوله.

وتابع قائلا”لن نقبل بالإرهاب ولن نسمح للإرهابيين بزعزعة الأمن واستقرار البلد، ولن نقبل بترويع الآمنين”، موضحًا أنه مع الحراك الشعبى السلمى والمطالب المشروعة كافة وبناء مؤسستى الشرطة والجيش ودعم تلك المطالب والسعى إلى تحقيقها ورفض أن يوظِّف أى طرف من هذه المطالب لخدمة مصالح غير شرعية.

وحذر معيتيق فى كلمته من الأصوات التى تدعو إلى الفرقة وشق الصف، ونبه إلى ما يبث من مغالطات وأخبار غير صحيحة وبعيدة كل البعد عن الحقيقة.

 

 

المصدر: أ ش أ

2014-05-26