#
ذئاب الجبل تهزم الأهلي 1-0 وتبعده عن لقب الدوري العام

ذئاب الجبل تهزم الأهلي 1-0 وتبعده عن لقب الدوري العام

سقط الأهلي مجدداً في فخ الهزيمة أمام ضيفه المقاولون العرب بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم- الاثنين- على ملعب بتروسبورت في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

سجل هدف المباراة محمد سالم في الدقيقة 80، ليتجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة، محتلاً المركز الثالث ويتسع فارق النقاط مع الزمالك إلى 11 نقطة، كما ارتفع رصيد المقاولون إلى 39 نقطة بقيادة مديره الفني حسن شحاتة ليحتل المركز الخامس.

بدأ الأهلي اللقاء بحماس شديد، واندفع لاعبو الفريق الأحمر بغية إحراز الهدف المبكر الذي يريح أعصاب اللاعبين إلا أن النيجيري بيتر فشل في استغلال فرصة في الدقائق الأولى كما انطلق باسم علي بهجمة سريعة ولكن دفاعات المقاولون كانت صامدة وأبعدت كافة ملامح الخطورة الحمراء في الربع ساعة الأولى.

وبدأ الأداء ينحصر في وسط الملعب بعد هدوء لاعبي الأهلي، وأجرى الإسباني جاريدو المدير الفني للفريق الأحمر أول تغييراته بنزول محمد هاني بدلاً من حسين السيد “مارسيلو” الذي غادر المبارة للإصابة بعد إلتحام عنيف وسقط أرضاً على كتفه.

ولعب باسم علي الظهير الأيمن في الجبهة اليسرى، وتصدى الحارس محمود أبو السعود لأخطر فرص الشوط الأول بعد تسديدة قوية من باسم على الطائر لينتهي الشوط بتعادل سلبي دون أهداف.

وأشرك جاريدو آخر تغييرات الأهلي بنزول الأثيوبي صلاح الدين سعيدو على حساب محمد رزق لاعب الوسط في تغيير هجومي بينما رد المعلم حسن شحاتة المدير الفني للمقاولون بنزول محمد سالم على حساب كريم مصطفى.

وأهدر وليد سليمان لاعب وسط الأهلي أقرب فرص الفريق الأحمر بعد تسديدة داخل منطقة الست ياردات علت العارضة، ونجح سالم مهاجم المقاولون في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 80 بهجمة مرتدة متقنة بتمريرة بابا أركو البينية ليسجل سالم بهدوء أعصاب.

الأهلي حاصر المقاولون في الدقائق الأخيرة مع خروج أركو ونزول المهاجم النيجيري إيكي، وأضاع مؤمن زكريا آخر فرصة للأهلي بتسديدة في الحائط البشري ليخسر الفريق الأحمر.

المصدر: وكالات

2015-04-28