#
دروجبا قد ينضم إلى لامبارد وجيرارد في الدوري الامريكي

دروجبا قد ينضم إلى لامبارد وجيرارد في الدوري الامريكي

لن يلعب ديدييه دروجبا لناد انجليزي آخر عندما يترك تشيلسي وربما يلحق بفرانك لامبارد وستيفن جيرارد وينهي مسيرته في الدوري الامريكي لكرة القدم.

وشارك مهاجم ساحل العاج البالغ عمره 37 عاما في مباراته الأخيرة مع تشيلسي عندما تغلب بطل الدوري الانجليزي الممتاز 3-1 على سندرلاند باستاد ستامفورد بريدج اول أمس الاحد.

وأبلغ دروجبا صحيفة ديلي تليجراف امس الاثنين “هناك بعض الأندية الرائعة حقا في الدوري الممتاز لكن حبي لهذا النادي… لا أستطيع أن أشاركه مع أي فريق انجليزي آخر.

“منذ وضعت خبر تركي لتشيلسي على وسائل التواصل الاجتماعي كنت في غرفة الملابس وتلقيت بعض المحادثات الهاتفية من فرق وهو أمر غير معتاد حقا.

“يظهر ذلك أنني ربما أستطيع أن أجلب شيئا لفريق. بالتأكيد أنا مهتم بالولايات المتحدة. سأفكر في الأفضل بالنسبة لي بعد ذلك لعدة أيام واسابيع لكن كل ما أرغب فيه هو اللعب.”

وزميله السابق في تشيلسي لامبارد – الذي لعب على سبيل الاعارة لمانشستر سيتي هذا الموسم – على وشك بدء مسيرة جديدة مع نيويورك سيتي في الدوري الامريكي.

وخاض جيرارد – الذي لعب بجوار لامبارد في خط وسط منتخب انجلترا – مباراته الأخيرة مع ليفربول أمس الاحد قبل انضمامه إلى لوس انجليس جالاكسي.

وعاد دروجبا إلى تشيلسي العام الماضي بعدما تركه في 2012 عقب ثماني سنوات في غاية النجاح مع النادي اللندني.

وفاز مهاجم ساحل العاج بأربعة ألقاب في الدوري الانجليزي الممتاز مع تشيلسي وثلاثة في كأس رابطة المحترفين وأربعة ألقاب في كأس الاتحاد الانجليزي كما أحرز لقب دوري أبطال اوروبا.

واختير دروجبا كأعظم لاعب على الاطلاق في تاريخ تشيلسي في تصويت للجماهير عام 2012.

2015-05-26