#
خالد عبد العزيز يفتتح اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب بالكويت

خالد عبد العزيز يفتتح اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب بالكويت

افتتح المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، صباح اليوم السبت، فعاليات اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته “التاسعة والخمسين” والمنعقد بدولة الكويت.

وحضر الاجتماع مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب؛ منهم الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي ورئيس الدورة الحالية.

بدأ الاجتماع بعرض أبرز ملفات الأنشطة المتعلقة بالأنشطة الشبابية والرياضية المزمع تنفيذها الفترة القادمة بالدول العربية وفقا لأجندة المواعيد المحددة من قبل المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، بالإضافة إلى تقييم الأنشطة الشبابية التي تم الانتهاء من تنفيذها على مدار العام الحالي بمشاركة مجموعة من الشباب من مختلف البلدان العربية.

ومن جانبه، طالب خالد عبد العزيز بتوحيد جهود الدول العربية، واستثمارها في وضع سياسة عربية موحدة للشباب العربي تهدف إلى صقل مهارات الشباب العربي في مختلف المجالات وتعزيز قنوات التواصل وتبادل الثقافات بينهم من خلال سلسلة من الأنشطة المشتركة .

ومن جانبهم، اقترح الوزراء المشاركون بالاجتماع تشكيل لجنة عليا لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب تتولى وضع آلية محددة لسياسة عربية موحدة فى ظل الظروف والتحديات التى تواجه الشباب العربي.

المصدر: الوكالات

2015-12-05