#
حملات السيسي وصباحي تكثف فعالياتها بالإسكندرية

حملات السيسي وصباحي تكثف فعالياتها بالإسكندرية

 أ ش أ

تشهد الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، نشاطا ملحوظا في محافظة الإسكندرية مع مرور ثمانية أيام حتى الآن منذ إنطلاق حملات الدعاية الانتخابية.

فقد تكثفت فعاليات حملة السيسى بشكل واضح خلال الأيام القليلة الماضية سواء من خلال ما يتم عقده من لقاءات جماهيرية تنظمها الحملة الرسمية أو تلك التى تتم بشكل طوعي بعيدا عن الحملة الرسمية، فضلا عن زيادة عدد لافتات التأييد من أبناء الإسكندرية
للسيسي فى معظم أنحاء المحافظة.

وفي هذا السياق، بدأت حملة الشباب الرسمية للسيسي فعالياتها من خلال تنظيم سلسلة من المسيرات والمؤتمرات الجماهيرية بعدد من ميادين المحافظة، بالإضافة إلي التنسيق والتعاون مع حملة “تمرد” التي سبق أن شاركت في جمع توقيعات بسحب الثقة من الرئيس المعزول محمد مرسي قبل 30 يونيو الماضي.

وقال مسئول لجنة الشباب بالحملة إيهاب زكريا عطا الله إن اللجنة تتبع نظيرتها المركزية بالقاهرة وتعتزم تكثيف حملاتها الرسمية وغير الرسمية على المستوى الجماهيري والدعاية الانتخابية.

وفيما يتعلق بالمرشح المنافس حمدين صباحي، فقد شهدت حملته الانتخابية كذلك تكثيفا ملموسا خلال الأيام الماضية استعدادالاستقباله في مؤتمر جماهيري من المقرر عقده يوم الجمعة المقبل بالمحافظة للحصول علي مزيد من التأييد بالشارع السكندري.

ورغم ما واجهه المرشح من أزمة في جمع التوكيلات الرئاسية بالإسكندرية، إلا أنه يملك مؤشرات سابقة بشعبية خلال فوزه بأكثرية الأصوات بالمحافظة خلال وقائع الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الماضية 2012 علي منافسيه.

وترتبط زيارات حمدين صباحي للإسكندرية بمؤازرة أسرة خالد سعيد، خلال الفترة الماضية ومشاركته المستمرة في إحياء ذكرى وفاته ? شهر يونيو المقبل إلا أن تغير خارطة الانتخابات الرئاسية 2014 وانحصار المنافسة بينه والسيسي أثر على شكل الحملة.

وتواصل حملة صباحي الانتشار في الشارع من خلال عروض “الداتا شو” وحملات التوعية والتعريف ببرنامجه الانتخابي تحت شعار “واحد مننا” والذي استخدمه خلال الانتخابات الماضية.

2014-05-11