#
“حماية المستهلك” انتشار مكثف لسيارات الضبطية القضائية لمراقبة الأسواق

“حماية المستهلك” انتشار مكثف لسيارات الضبطية القضائية لمراقبة الأسواق

أكد اللواء راضى عبدالمعطى أن جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية يعمل فى اطار استراتيجيه الدوله لضبط المنظومه الاستهلاكيه وحماية وصون حقوق المستهلك من خلال اجراءات أكثر واقعيه وتنفيذا لقانون حماية المستهلك رقم 181 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

وأشار عبد المعطى الى أن سيارات الضبطيه القضائيه منتشره فى الأسواق والمناطق التجاريه وبمحطات الوقود ومواقف نقل الركاب للتأكد من التزام الجميع بالقانون واتخاذ الاجراءات الفوريه حيال المخالفين.

وحذر رئيس جهاز حماية المستهلك من محاولة البعض استغلال اجراءات الاصلاح الاقتصادى التى تتخذها الدوله وتغليب مصلحتهم الخاصه على مصلحة الوطن والمواطن من خلال ممارسات سلبيه تضر بالمستهلك مؤكدا أن الجهاز وفى اطار القانون لن يتوانى لحظه فى اتخاذ اجراءات قانونيه عاجله حيال المخالفين.

وأكد عبد المعطى أن غرفة عمليات جهاز حماية المستهلك فى حالة انعقاد مستمر وبالتنسيق مع كافة المحافظات لتلقى أى شكاوى او بلاغات او معلومات بشأن اى ممارسات سلبيه يرتكبها البعض للاضرار بالمستهلكين.

مشيرا الى أن الجهاز على استعداد لتلقى كافة الشكاوى التى ترد عبر موقع الجهاز أو من خلال الخط الساخن 19588 أو خدمة الواتس أب(المواطن رقيب) رقم 01281661880 ،أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية.

2019-07-05