#
حسين زين فى المكتب التنفيذى لوزراء الإعلام العرب : مواجهة الإرهاب تتطلب تضافر الجهود

حسين زين فى المكتب التنفيذى لوزراء الإعلام العرب : مواجهة الإرهاب تتطلب تضافر الجهود

ترأس حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الإعلام العرب في دورته الثانية والذي اقيم بمقر جامعة الدول العربية أمس الاربعاء لمناقشة بنود وتوصيات سيتم رفعها غدا لمجلس وزراء الإعلام لمناقشتها واقرارها، وألقى زين كلمه خلال الاجتماع، ادان فيها كل اعمال القتل والتخريب التي يقوم بها اصحاب الافكار الظلامية.

وقال زين إن الشعب المصري خرج في 30 يونيو 2013 بالملايين على قلب رجل واحد رافضاً التخلف والتعصب الديني والإرهاب والعودة للوراء، واختار طريق البناء والتعمير، لبناء دولة جديدة تتطلع للحرية والعمل.

وأشار زين إلى أن اجتماع المكتب التنفيذي يأتي في مرحلة فارقة من تاريخ الأمة العربية، تواجه فيها تحديات جسام وعلى رأسها تحدى الإرهاب الأسود هذه الظاهرة التى توحشت وتستهدف إعاقة مسيرة النهوض والتقدم والتطوير، وتعرقل خطط التنمية الشاملة التي تسعى دولنا وشعوبنا إلى تحقيقها وهو الأمر الذي يشكل تحدياً كبيراً علينا جميعاً.

وشدد زين على مسئولية الاعلام في محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه، وذلك بالتكامل وتضافر جهوده مع مؤسسات أخرى مثل الثقافة والتعليم والمؤسسات الدينية كما يقع على كاهلكم مسئولية وضع استراتيجية إعلامية عربية موحدة لُمجابهة بعض وسائل الإعلام التي تستهدف النيّل من استقرار أوطاننا العربية.

المصدر : وكالات

2017-07-12