#
حزب الدستور يدين الهجوم الإرهابي على المدنيين في شمال سيناء

حزب الدستور يدين الهجوم الإرهابي على المدنيين في شمال سيناء

ادان حزب الدستور الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء مساء أمس وما ترتب عليه من خسائر بشرية فادحة تمثلت في مصرع ثمانية مواطنين، أغلبهم من المدنيين وبينهم أطفال، وإصابة 22 آخرين.

ويمثل الهجوم بصواريخ على منطقة يسكنها مدنيين استهانة كاملة بأرواح البشر مما يخالف تعاليم كل الأديان السماوية، ويؤكد أن المسئولين عن هذه العمليات هي منظمات إجرامية في الأساس.

كما يتقدم حزب الدستور فى بيان صادر بخالص التعازي لأسر االضحايا من المدنيين ورجال الشرطة و الذين نحتسبهم عند الله من الشهداء، ويتمنى الحزب سرعة الشفاء لكل المصابين.

كما نطالب الحكومة بالمزيد من الشفافية وتوضيح حقيقة الأوضاع القائمة حاليا في شمال سيناء،ونتائج المواجهات المتواصلة مع المنظمات الإرهابية على مدى العام الماضي.

ويشدد الحزب على ضرورة ملاحقة المتورطين في هذه العمليات ومواجهتهم بكل حسم وتقديمهم لمحاكمات عادلة لكي ينالوا جزاءهم عن التورط في مثل هذه العمليات الإرهابية الإجرامية.

كما يجدد حزب الدستور المطالبة بتوفير الأمن في مدن شمال سيناء والبدء فورا في مشاريع تنمية عاجلة لهذا الجزء العزيز من أرض الوطن والالتزام باحترام حقوق المواطنين لضمان التكاتف الشعبي مع الجهود القائمة حاليا لمواجهة المنظمات الإرهابية.

2014-07-14