#
حرس الحدود يواجه المصري في اللقاء المؤجل من الجولة 18

حرس الحدود يواجه المصري في اللقاء المؤجل من الجولة 18

يحل نادى المصرى البورسعيدى ضيفا على حرس الحدود فى تمام الثالثة والنصف عصرا، على ملعب استاد المكس بالإسكندرى، فى اللقاء المؤجل من الجولة 18، بسبب إصابة أكثر من 10 لاعبين بالمصرى بفيروس كورونا.

ويدخل حرس الحدود اللقاء وهو فى المركز الـ15 برصيد 26 نقطة، جمعها من 25 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 11 وخسر 9 مواجهات، بينما يحتل المصرى المركز الـ16 برصيد 25 نقطة جمعها من 23 مباراة، فاز فى 6 مواجهات وتعادل فى 7 وخسر 10، ولدية مباراتان مؤجلتان.

ويخوض الفريقان اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فى ظل الموقف الصعب للفريقين فى جدول الترتيب، خصوصا أن كل فريق يعقد الكثير من الآمال على هذا اللقاء “المؤجل” للهروب من منطقة الخطر فى ظل خوض جميع الفرق 26 مباراة.

وطالب محمد حليم، المدير الفنى لحرس الحدود، لاعبيه بضرورة الفوز فى لقاء اليوم وتحقيق 3 نقاط تكون هى الأغلى للفريق هذا الموسم، حيث يرفع الفريق رصيده من النقاط إلى 29 نقطة فى المنطقة الدافئة.

أما على ماهر، المدير الفنى للمصرى، فيسعى لمواصلة نتائجه المميزة مع الفريق بعد الفوز الأخير أمام بيراميدز، والتعادل مع إنبى فى مباراة الأسبوع 25، وتعد مباراة اليوم هى الثالثة له مع الفريق بعد تولى مهمة قيادة الفريق خلفا لطارق العشرى.

2020-09-14