#
حجازى : علاقتى مع جماهير الأهلي جيدة جدا.. والمنافسة أمر صحي لصالح الفريق

حجازى : علاقتى مع جماهير الأهلي جيدة جدا.. والمنافسة أمر صحي لصالح الفريق

أكد أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والنادي الأهلي سعادته بمستواه الذي قدمه مع فريقه منذ انتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضاف حجازي – في تصريحات للصحفيين – “علاقتي مع جماهير الأهلي جيدة جدا وما حدث في أحد تدريبات الفريق في ملعب التتش من قبل مجرد سوء تفاهم وتم إنهاؤه في نفس اليوم” .

كان حجازى قد تعرض لهجوم من ألتراس أهلاوي أثناء هتافهم ضد الإسماعيلي نادي اللاعب الأسبق, قبل أن يطلب حجازي التوقف عن السباب ضد الإسماعيلي, ما أثار غضب أنصار الأهلي قبل انتهاء الأمر بشكل ودي.

وأوضح حجازى أنه سعيد جدا لأن بدايته مع الأهلي شهدت حصد كأس السوبر المصري أمام الزمالك .. مؤكدا أن حصد بطولة مهمة في بداية المشوار أمر جيد, ومشيرا إلى أنه يمتلك طموحات كبيرة مع الأهلى لحصد المزيد من البطولات قبل التفكير في العودة من جديد للاحتراف الخارجي.

وأضاف مدافع الأهلي الجديد أن المنافسة أمر صحي جدا ومطلوب وتأتى في صالح الأهلي في النهاية خاصة وأنها تأتى مع لاعبين مميزين جدا وهم ثلاثي دولي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

وأعرب حجازي عت أمله في عودة الجماهير من جديد للمدرجات .. مؤكدا أن الجماهير كان لها مفعول السحر في لقاء المنتخب الثلاثاء الماضي أمام تشاد في تصفيات كأس العالم.

وأشار مدافع الأهلي إلى أن الجميع تعلم من درس التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 والتي ودعها الفراعنة .. مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحالف المنتخب الوطنى التوفيق في الوصول إلى مونديال روسيا 2018.

وأوضح أن المنتخب يمتلك عناصر جيدة جدا وإلى جانب جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة الأرجنتيني كوبر الذي يتمسك هو الآخر بحلم قيادة المنتخب إلى كأس العالم.

أ ش أ

2015-11-23