#
حبس طالب بهندسة بترول السويس واثنين من قيادات “الإرهابية” 15 يوما

حبس طالب بهندسة بترول السويس واثنين من قيادات “الإرهابية” 15 يوما

أ ش أ
قررت النيابة العامة بالسويس حبس طالب بكلية هندسة بترول, واثنين من مديري الإدارات بشركة السويس لتصنيع البترول 15 يوما لانتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية.
وقال مصدر قضائي إن المتهمين هم الطالب محمد .ع .ل متهم بالتحريض على العنف بالمدينة السكنية لجامعة السويس , وعبدالنبي .غ .ع (45 عاما) مدير إدارة بشركة السويس لتصنيع البترول , و جمال .ع .م ( 44 عاما) مدير إدارة بالشركة, متهمين بالاشتراك في أعمال عنف, والتخطيط لتنفيذ عمليات تخريبيه بالشركات.
وفي سياق متصل, كشف مصدر أمني, أنه ضبط بحوزتهما مستندات تؤكد قيامهم بالتخطيط لتنفيذ عمليات تخريبية بالشركات.
من ناحية أخرى, أكد مصدر أمني بالمحافظة أن قوات الأمن كثفت من تواجدها في ميادين السويس وأمام المنشأة الحيوية وبالمدخل الجنوبي للقناة اليوم “الجمعة” من أجل التأمين.
وأضاف – في تصريح الجمعة – أن قوات الأمن قامت بتشديد الإجراءات الأمنية بنفق الشهيد أحمد حمدي الذي يربط محافظة السويس مع سيناء, وفحص السيارات التي تمر داخله.
من جانبه, قال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس إنه توجد خمس دوريات أمنية تمر داخل أحياء المحافظة , ودورية داخل كل قسم , وأخرى تقوم بالسير في الشوارع الرئيسية بالمحافظة.
وأضاف أنه اعتمد حركة تنقلات داخلية لرؤسا مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي وأقسام شرطة الجناين وقسم شرطة السويس .. لاستمرار التواجد الأمني والقضاء علي البؤر الإجرامية بالمحافظة.

2014-10-17