#
جولة للرقابة الإدارية لحصر مشكلات المصانع بالفيوم

جولة للرقابة الإدارية لحصر مشكلات المصانع بالفيوم

أ ش أ

شنت هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم تحت إشراف اللواء محمد  رياض مدير فرع الرقابة الإدارية بالمحافظة وبقيادة العميد محمد أبو سنة عضو الهيئة حملة على مصانع الفيوم للوقوف على مشكلات المستثمرين بالمنطقة الصناعية بكوم  أوشيم, حيث تفقدت الحملة عددا من المصانع بالمنطقة.

وحصرت الحملة  خلال جولتها  عددا من مشكلات أصحاب المصانع والمستثمرين التي تعوق  انطلاق مسيرة الاستثمار بالمنطقة والتي تمثلت في مشكلة انقطاع المياه عن المصانع  لأيام طويلة والمشكلات الخاصة بفرض رسوم علي سيارات نقل المواد الخام والمنتجات  من جانب الطرق.

ومشكلة انقطاع وتذبذب التيار الكهربائي وارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج من المواد الخام ومواد الطاقة بالإضافة إلى ضعف شبكات التليفون المحمول وعدم  وجود خطوط أرضية بالمنطقة وسوء حالة الطرق الداخلية بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم  ومشكلات الصرف الصناعي وارتفاع منسوب المياه تحت السطحية بالمنطقة.

وأكد أصحاب المصانع ضرورة توفير الغاز الطبيعي بسعر مناسب وتوصيله للمصانع التي لم يدخلها الغاز حتى الآن وتوفير الإمكانيات اللازمة للوحدة الصحية بالمنطقة من أطباء وأجهزة وتمريض وأدوية لتقدم خدماتها على المستوى اللائق للمرضى من العاملين بالمنطقة  الصناعية.

واستغلال مركز التدريب التابع للشؤون الاجتماعية في عمليات تأهيل وتدريب ورفع مستوى الكوادر الفنية لمواكبة التطور الكبير في خطوط الإنتاج.

وستقوم هيئة الرقابة الإدارية بإعداد تقرير تفصيلي بمشاكل المنطقة الصناعية ومطالب  المستثمرين لدراستها ووضع الحلول اللازمة لها.

2017-07-11