#
جوارديولا: الفوز على بريمن تحضير جيد قبل مباراة ريال مدريد

جوارديولا: الفوز على بريمن تحضير جيد قبل مباراة ريال مدريد

ميونيخ 


يرى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه حقق المطلوب بفوزه العريض أمس ، على فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين، معتبرا أن ذلك الفوز تحضير جيد قبل مباراة ريال مدريد الثلاثاء المقبل في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا “أشعر ببعض الإحباط من أداءنا في الشوط الأول من مباراة بريمن، فجماهيرنا لا تستحق أن تشاهد شوطا مثل ذلك، لكننا تحسننا في الشوط الثاني، والفوز جيد لحالتنا المزاجية حيث إننا نحضر لمواجهة ريال مدريد”.

وعلق المهاجم كلاوديو بيتزارو (الذي سجل هدفين في المباراة) “في الشوط الأول، تلقينا هدفين من هجمات مرتدة ولا يمكن أن يحدث ذلك ضد ريال مدريد، لقد كان فوزا مهما لنا وأتمنى أن نكررها مرة أخرى الثلاثاء المقبل”،أما مهاجم الفريق توماس ميلر قال “لا أريد الخوض في مباراة اليوم على الإطلاق، المهم لنا هو مباراة الثلاثاء المقبل، فنحن بحاجة لكل الدعم من الجميع سواء من النادي أو الإعلام أو الصحافة”.

وسحق فريق بايرن ميونخ ضيفه فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الأسبوع ال 32 من الدوري الألماني سجل للبايرن فرانك ريبيري وكلاوديو بيتزارو هدفين وباستيان شفاينشتايجر وآريين روبين بينما سجل هدفي بريمن ثيودور جيبرسيلاسي وارون هانت.

2014-04-27