#
جرائم القتل تستحوذ على النصيب الأكبر من دراما رمضان

جرائم القتل تستحوذ على النصيب الأكبر من دراما رمضان

أ ش أ

رغم معاناة المصريين من حالة الانفلات الامني والبلطجة وزيادة معدل الجريمة في البلاد، لوحظ ان هذه السلبيات تستحوذ على النصيب الاكبر من خريطة الدراما في رمضان المقبل وخاصة جرائم القتل .

وخصص صناع الدراما نسبة تقترب من الربع من خريطة رمضان التي تبلغ حوالي 30 مسلسلا لجرائم القتل حيث يحاول ابطال 6 مسلسلات إثبات براءتهم من ارتكاب جرائم اتهموا فيها خلال السياق الدرامي للأحداث .

ويسعى الفنان فاروق الفيشاوي في مسلسل ” المرافعة ” طوال الاحداث في اثبات براءة موكله من جريمة قتل تحدث لفنانة شهيرة، ويجسد الفيشاوي شخصية محامي شهير يدعى “فؤاد الدباغ”.

ويتطرق العمل لكواليس الحياة السياسية والاقتصادية فى السنوات الأخيرة، ويأتي على رأس قائمة القضايا التي يطرحها العمل، فساد بعض رجال الأعمال المنتمين للحزب الوطني.

وتحاول الفنانة نادية الجندي كشف غموض مقتل زوجها وابنتها في مسلسل ” أسرار” حيث تجسد شخصية طبيبة بالطب الشرعي يتعرض زوجها وابنتها لحادث قتل تحيط به ظروف غامضة فتبدأ في البحث عن الحقيقة.

وتدور الأحداث المسلسل في إطار الحركة والدراما البوليسية ويحمل تفاصيل مثيرة كتبها المؤلف أحمد صبحي، ويشترك في البطولة عزت أبوعوف، وعبير صبري، ومادلين طبر، وفريال يوسف، وأحمد سعيد عبدالغني، وضياء عبدالخالق، وحسام فارس وإخراج وائل فهمى عبدالحميد.

ويتهم الفنان أحمد عز في مسلسل “أكسلانس” في التورط في جريمة قتل ولكنه يتمكن من الهرب في الخارج في رحلة البحث عن براءته، وذلك بعد أن لفق له وزير فاسد إحدى القضايا .

وفي مسلسل “ابن حلال” يتهم الفنان محمد رمضان بجريمة قتل ابنة فنانة مشهورة، حيث يقدم شخصية شاب صعيدي يقرر ترك بلدته للبحث عن عمل في القاهرة، وفي الأحداث يحاول البحث عن براءته ليتحول لمجرم.

ويتناول مسلسل “عد تنازلي ” عالم الجريمة حيث تدور أحداثه عن مجموعة من جرائم القتل، ويقوم عمرو يوسف بدور طبيب يتحول لقاتل محترف بعد مروره ببعض المشكلات .

2014-05-15