#
جبر مدافع الاتحاد ينتقل للزمالك..والإسماعيلي يرفض انتقال عواد للأبيض

جبر مدافع الاتحاد ينتقل للزمالك..والإسماعيلي يرفض انتقال عواد للأبيض

أ ش أ

وافق مسئولو نادى الاتحاد السكندرى على انتقال اللاعب على جبر مدافع الفريق الكروى الاول الى نادى الزمالك اعتبارا من الموسم المقبل بعد المفاوضات التى قادها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع مجلس ادارة الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى .

واتفق الطرفان على كافة الامور المتعلقة بانهاء صفقة انتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

كان مجلس ادارة نادى الاتحاد السكندرى فوض طلعت يوسف المدير الفنى بالبت بالموافقة او الرفض على انتقال اللاعب الى الزمالك من عدمه وفقا لاحتياجات الفريق الاخضر خلال الموسم المقبل الا ان المدير الفنى ابدى عدم تمسكه ببقاء اللاعب ووافق على انضمامه للزمالك.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى دعم فيه الاتحاد السكندرى دفاعاته بالتعاقد مع هانى سعيد لاعب الزمالك السابق.

على جانب اخر .. أعلن محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي, عن اتخاذ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قرارا بالإجماع بعدم التفريط في محمد عواد حارس مرمى الفريق.

وقال محمد ابو السعود للموقع الرسمى للاسماعيلى, إن ملف انتقال محمد عواد للزمالك اغلق منذ فترة بعدما رفض مجلس الإدارة العرض المالي المقدم من الزمالك, بالإضافة إلى موافقة اللاعب على الاستمرار ضمن صفوف الفريق الأصفر.

وأضاف, “لا أعلم مصدر تلك التكهنات التي تنتشر بين الحين والاخر حول توقيع الحارس للزمالك بالرغم من ارتباطه بتعاقد ساري مع الإسماعيلى”, نافيا في الوقت ذاته ما تردد حول توقيع الحارس الهاني سليمان للنادي الإسماعيلي.

2014-07-14