#
تيرى هنرى: تدريب ارسنال حلمى ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت

تيرى هنرى: تدريب ارسنال حلمى ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت

أ ش أ

صرح تيرى هنرى النجم الفرنسي المعتزل منذ يوم واحد بأن تدريب فريق ارسنال لكرة القدم هو حلمه بالنسبة له ولكنه اعترف بأن الطريق أمامه مازال طويلا قبل أن يحل محل مواطنه ارسين فينجر.

وكان هنرى قد أعلن اعتزاله أمس بعد أربعة مواسم ونصف الموسم قضاها في صفوف نيويورك رد بولز الأمريكي وأعلن أنه يعتزم استكمال دراسته في مجال التدريب بينما يعمل في الإعلام خلال الفترة القادمة.

وقال هنرى – في حديث لصحيفة “ديلى تليجراف” البريطانية – “تدريب ارسنال سيكون حلما تحول لحقيقة ولكن يجب على أولا أن اثبت نفسه وأن أتعلم الكثير لأنك تكون في حاجة كي تفهم كيف تكون مديرا فنيا”.

وأضاف اللاعب الذي انضم لارسنال في عام 1999 وشارك في 258 مباراة في الدوري الإنجليزي وسجل 157 هدفا “هل يمكن أن تقوم بالتعليم وتتحلى بالصبر? كل هذه مشكلات والناس تعتقد أنها جميعها مدربين ولكن الأمر ليس بهذه السهولة”.

وأوضح هنرى الذي قاد ارسنال للفوز بالدوري مرتين وبالكأس أربع مرات والوصول إلى نهائي دوري الأبطال أن أهم شيء هو أن أنهي دراستي التدريبية وأن أكون على صلة وثيقة بالنادي وأعلم أننى سأقوم فى النهاية بتدريب ارسنال ولكننى الآن لا أعلم كيف ولكن يجب أن اكون مؤهلا من أجل هذه العودة”.

2014-12-17