#
توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر والقابضة للتشييد و التعمير

توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر والقابضة للتشييد و التعمير

شهدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بمبنى الوزارة ، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين بنك ناصر الاجتماعي والشركة القابضة للتشييد والتعمير- إحدى الشركات العامة التابعة لوزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي.

و أكدت  والي في تصريحات لها عقب توقيع البروتوكول على أهمية حصر وتوثيق التركات و الأصول  المملوكة لبنك ناصر وتقييمها وعمل دراسات جدوى لها بما يتيح استثمارها بالشكل الأمثل ، موضحة أن توثيق الأصول يعد خطوة هامة لحمايتها من التعديات و وللحفاظ على القيمة الحالية للأصول  و لضمان استثمارها بالشكل الذي يحقق أعلى عائد منها لاستثماره وتوظيفه في الأنشطة الاجتماعية للبنك.

و أضافت الوزيرة أنه بناء على هذا التقييم يتم تحديد كيفية التصرف في تلك الأصول سواء بالبيع أو التأجير أو الاحتفاظ . وأشارت الوزيرة إلى أن توثيق التركات  أحد أهم أدوات الوقاية من الفساد .

و أكدت غادة والي أهمية التعاون مع وزارة قطاع الأعمال والدكتور أشرف الشرقاوي من خلال الشركة القابضة للبناء والتعمير ، موضحة أن البروتوكول سيوفر الوقت والجهد ويدعم اتخاذ القرار المناسب بشأن استثمار الأصول حيث سيتم تصميم قاعدة

2017-09-29