#
توزيع الدفعة الثالثة من المساعدات على الأسر في قرية الروضة  ببئر العبد

توزيع الدفعة الثالثة من المساعدات على الأسر في قرية الروضة ببئر العبد

واصلت لجنة المساعدات المشكلة بقرار من اللواء السيد  عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء توزيع المساعدات الغذائية والإنسانية على الأسر فى قرية الروضة مركز بئر العبد.

وأكد منير أبو الخير مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء , في تصريح اليوم  الخميس , أن اللجنة قامت بتوزيع كميات جديدة من المساعدات الغذائية والإنسانية  على الأسر وأهالي القرية للمساعدة في تخفيف آثار الحادث الارهابي الأليم الذي شهدته  القرية يوم الجمعة الماضية وأسفر عن سقوط عشرات الضحايا ما بين شهداء ومصابين.

يأتي ذلك بناء على توجيهات محافظ شمال سيناء للمساعدة فى تخفيف آثار الحادث الأليم  الذى شهدته القرية , والتركيز على احتياجات الأهالي من الدقيق واللحوم والأرز والفول  والجبن والألبان وباقى المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية ومتطلبات الأطفال  وغيرها.

من جانبه , أوضح المهندس صابر غانم مدير عام العلاقات العامة في مركز ومدينة بئر العبد  أنه سبق توزيع دفعتين من المساعدات مؤكدا استمرار توزيع المساعدات الإنسانية والغذائية على أهالي القرية  بالتنسيق بين محافظة شمال سيناء والتضامن الاجتماعى ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدنى  والجمعيات الأهلية.

2017-11-30