#
تنفيذ حكم الإعدام في 3 متهمين بسجن بالفيوم لأول مرة منذ يناير2011

تنفيذ حكم الإعدام في 3 متهمين بسجن بالفيوم لأول مرة منذ يناير2011

أ ش أ

شهد سجن دمو العمومي بالفيوم اليوم الاثنين تنفيذ أول حكم بالإعدام منذ يناير2011 وذلك في ثلاثة من أخطر العناصر الإجرامية بالمنصورة الذين سبق وأدينوا في قضايا قتل مقترن بسرقة واغتصاب.

ووفقا للإجراءات القانونية المتبعة في تنفيذ أحكام الإعدام وصلت اليوم جثث كل من عوض شوقي عبد العزيز (45 عاما) وسعد عبد العزيز عبد الحميد (48 عاما) وعوض جودة السيد (25 عاما) إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب المختص لتشريحها وصرحت بتسليمها إلى ذويهم لدفنها بمعرفتهم أو دفنها بمعرفة الجهات المختصة.

حضر عملية تنفيذ الحكم المستشار أسامة ربيع وكيل النائب العام واللواء هاني مشرف مساعد مدير أمن الفيوم للوحدات والعقيد ناصر مدبولي مأمور السجن ونائبه العقيد خالد السيد والرائد سامح العطار رئيس مباحث السجن وفضيلة الشيخ عشري محمد مندوبا عن الأوقاف حيث اتبعت الطرق والإجراءات القانونية في تنفيذ الحكم .

جدير بالذكر أن حكم الإعدام أقرته محكمة جنايات المنصورة في قضيتين الأولى متهم فيها الأول والثاني بسرقة توك توك وقتل قائده واغتصاب فتاة كانت بصحبته والثانية للمتهم الثالث الذي كان قد أدين بالقتل المقترن بالسرقة.

2014-06-09