#
تموين الإسكندرية: زيادة المنافذ التسويقية بالقرب من الشواطئ خلال العيد

تموين الإسكندرية: زيادة المنافذ التسويقية بالقرب من الشواطئ خلال العيد

أ ش أ

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية الخميس زيادة المنافذ التسويقية بالقرب من الشواطئ ضمن خطتها لتوفير السلع خلال عيد الفطر المبارك.

وقال وكيل وزارة التموين بالإسكندرية هشام كامل سعد الله إن المحاور الأساسية لخطة استقبال عيد الفطر المبارك تضمنت 3 محاور وهى زيادة عدد المنافذ التسويقية لليوم الواحد وإقامة أخرى بالقرب من الشواطئ العامة وتخفيضات بأفرع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية على 283 سلعة بتخفيضات تصل إلى 30 % تطبيق منظومة الخبز الجديدة للقضاء على ظاهرة الطوابير على المخابز وتوفير الخبز للمواطنين.

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة أجهزتها الرقابية الخميس استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك حيث وضعت خطة لتوفير السلع التموينية الرئيسية بكافة المنافذ والأسواق لمواجهة احتياجات المواطنين من السلع بكافة المنافذ والأسواق بمختلف أحياء المدينة ومراقبة تنفيذ القوانين والقرارات التموينية وحماية المستهلك.

وأشار سعد الله إلى أن المديرية تكثف خلال أيام عيد الفطر حملاتها من خلال تشديد الرقابة التموينية على المطاحن والمخابز البلدية ومستودعات الدقيق والبوتاجاز والأسواق العامة بهدف التأكد من توفير السلع للمواطنين وحصولهم عليها في سهولة ويسر وحل أي أزمة أو اختناقات بمناطق التجمعات السكانية من خلال الحملات الصباحية والمسائية.

2014-07-24