#
تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صور

تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صور

يبدأ قطاع صندوق التنمية الثقافية في تلقي طلبات التقديم للدورة الثالثة من مسابقة ” المواهب الذهبية ” لأصحاب الهمم، والتي يقيمها الصندوق بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية، في مجالات الموسيقى والغناء، وذلك ابتداء من غد الأحد 9 أغسطس وحتى 10 سبتمبر، صرح بذلك فتحي عبدالوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية .

وأضاف رئيس صندوق التنمية الثقافية أن فروع المسابقة تتضمن: الغناء الفردي ، الغناء الجماعي، العزف الموسيقي لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية، بالإضافة إلى استحداث فرع جديد في هذه الدورة في مجال الاستعراض لفئة ضعاف السمع من سن 15 حتى 30 عاما.

وتتضمن شروط المسابقة: أن يكون المتسابق مصري الجنسية، وأن يقدم أسطوانة “dvd” تحتوي على أحد أعماله الفنية في حدود 3 دقائق، وفي حالة الاشتراك الإلكتروني يتم التسجيل بالفيديو لهذه الأعمال علي موقع الصندوق، كما يحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة في المسابقة.

وسيتم فرز الأعمال المقدمة من خلال لجنة مستقلة من المتخصصين، ويحصل جميع المتسابقين على شهادات مشاركة، كما تقدم جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة، بالإضافة لميدالية وشهادة تقدير في حفل الختام.

يمكن التقديم والاشتراك في المسابقة عبر الرابط التالي : http://www.cdf.gov.eg.

كيفية الإشتراك في الدورة

كيفية الإشتراك في الدورة

كيفية الإشتراك في الدورة

2020-08-08