#
تشييع اليوم جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم بمشاركة أسرته فقط

تشييع اليوم جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم بمشاركة أسرته فقط

تشيع اليوم الأحد فى تمام الساعة الـ 12 ظهرا، جنازة الفنان القدير الراحل جورج سيدهم من كنيسة العذراء بمدينة نصر بالقاهرة.

وقال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، إن جنازة الفنان الراحل جورج سيدهم، ستكون مقتصرة على أسرته فقط، بالإضافة إلى عدد محدود من الفنانين المقربين، لافتا إلى أنه يمنع تواجد الإعلاميين والصحفيين والقنوات التليفزيونية لعدم التزاحم للوقاية من فيروس كورونا، طبقا للإجراءات الاحترازية التى قررها رئيس مجلس الوزراء.

كان الفنان جوج سيدهم قد وافته المنية، صباح أمس الأول الجمعة، عن عمر يناهز 82 عاما، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة بعد صراع مع المرض.

وكان آخر ظهور فنى لـ جورج سيدهم منذ عدة سنوات فى أحد الإعلانات، بمشاركة سمير غانم وشيرين بطلى مسرحية “المتزوجون”، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التى قدموها فى المسرحية الشهيرة، وفى نفس الديكور الذى تم إعداده خصيصا من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

جدير بالذكر، أن الفنان جورج سيدهم من مواليد جرجا بمحافظة سوهاج عام 1938، وتخرج من كلية الزراعة عام 1961 ثم التقى مع زميليه سمير غانم والضيف أحمد وأنشأ معهم فرقة “ثلاثى أضواء المسرح”، والتى عملت فى المسرح والتليفزيون، ولمعوا فى أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معا خلال هذه الفترة فى بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

المصدر: وكالات

2020-03-29