#
تسليم 128 وحدة سكنية بمركز القوصية للأسر الأولى بالرعاية باسيوط

تسليم 128 وحدة سكنية بمركز القوصية للأسر الأولى بالرعاية باسيوط

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن تسليم 128 وحدة سكنية بقريتي مير وفزارة بمركز القوصية للأسر الاولى بالرعاية وذلك خلال قرعة علنية أجريت بمقر مجلس ومدينة القوصية.

وأكد المحافظ سعى المحافظة لتوفير مساكن للأسر الأولى بالرعاية فى ضوء خطط الدولة لتوفير وحدات سكنية للشباب ومحدودى الدخل والقضاء على إرتفاع أسعار العقارات بتوفير وحدات سكنية بأسعار مناسبة.

وأشار اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة إلى أن الأسماء التي أجريت عليها القرعة انطبقت عليها الشروط وفقاً لقرارات اللجان التي تم تشكيلها لتحديد المستحقين لافتاً إلى أن الإختيار يخضع لكافة معايير الشفافية والعدالة بين كافة المتقدمين دون استثناء لأحد.

وأوضح بدرى محمد بدرى رئيس مركز ومدينة القوصية أنه تم تشكيل لجنة لفحص طلبات المتقدمين والمعاينة على الطبيعة حيث بلغ عدد المتقدمين بمدينة القوصية 877 وانطبقت الشروط على 128 منهم منهم حالة من مصابي الثورة بالمركز حيث تم توزيع 127 وحدة للأسر الأولى بالرعاية بمساكن قرية مير وتم تسكين حالة مصاب الثورة بقرية فزارة.

وأضاف رئيس المركز أن عدد الوحدات السكنية المتبقية حوالى 82 وحدة سكنية بقرية مير من إجمالى 209 وحدة سيتم فتح باب التقدم لها فى يوم 7 فبراير الجارى.

2016-02-03