#
تزايد ملحوظ في اعداد الناخبين في لجان 6 أكتوبر وحلمية الزيتون

تزايد ملحوظ في اعداد الناخبين في لجان 6 أكتوبر وحلمية الزيتون

شهدت لجان مدينة السادس من أكتوبر تزايد أعداد الناخبين للتصويت بالانتخابات الرئاسية مع بدء انخفاض درجات الحرارة.

كما قام بعض الناخبين بالذهاب إلى التصويت مع انتهاء فترة العمل ما أدى إلى زيادة طوابير الناخبين مجددا بلجان بمدارس الفندقية المتميزة والقرية السياحية , والجيل 2000 والطلائع التجريبية.

فيما استمر قيام الدوريات الامنية بتأمين شوارع مدينة 6 أكتوبر ومحيط اللجان الانتخابية.

وفي سياق متصل ،تزايد إقبال الناخبين في منطقة حلمية الزيتون على التصويت في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، عقب تحسن واعتدال درجة الحرارة.

وأكد الناخبون أن هذه الانتخابات هي أول خطوات الديمقراطية التي ينشدها الشعب المصري، وأنها معركة حاسمة لكى يعود الاستقرار والأمن لمصر, مشيرين إلى أن النزول والمشاركة في اختيار رئيس مصر القادم واجب وطني وضرورة في المرحلة القادمة، خاصة وأن المصريين كسروا حاجز الخوف والسكوت عن الحق.

وشهدت لجان مدرستي المستقبل بالحلمية ومعهد الحلمية الأزهري تواجدا من قبل الشرطة النسائية، لتأمين الانتخابات الرئاسية، ومساعدة المواطنين للإدلاء بأصواتهم الذين حرصوا على حمل أعلام مصر.

وساهمت قوات وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات المسلحة في تأمين مقار اللجان من الخارج ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وإعطاء الأولوية لهم في عملية التصويت، وتنظيم الصفوف للناخبين، وما زالت طائرات الهليكوبتر التابعة للجيش منذ صباح اليوم تحلق فوق اللجان الانتخابية بالزيتون، لتأمين سير العملية الانتخابية ومتابعة الحالة الأمنية.

المصدر:أ ش أ

2014-05-26