#
تذكرة موحدة بـ 30 جنيهاً لمباراة مصر ونيجيريا.. والعدد طبقاً للموافقات الأمنية

تذكرة موحدة بـ 30 جنيهاً لمباراة مصر ونيجيريا.. والعدد طبقاً للموافقات الأمنية

قررت اللجنة المنظمة لمباراة مصر ونيجيريا، التي ستقام باستاد الجيش المصري، ببرج العرب يوم 29 مارس الجاري، في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017، طبع تذكرة موحدة بسعر 30 جنيهاً، وسيتم تحديد العدد طبقا للموافقات الأمنية.

وتم تخصيص مدرج الأولى يمين لجماهير نيجيريا وعددهم 300 مشجع، بينما يتولى الشامي وسويلم تحديد الأسماء التي تدخل المقصورة الرئيسية بالتنسيق مع السيد جمال علام رئيس الاتحاد والمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي والمشرف على المنتخب.

وتم الاتفاق على ضرورة أن يحمل كل مدعو الدعوة الخاصة به ومحدد عليها المقعد المخصص له.

كما طلب المدير التنفيذي من ممثلي شركة فالكون – خلال اجتماع اللجنة أمس الاربعاء – أن يكون هناك تنظيم جيد في المقصورة الرئيسية والأمامية وداخل الملعب، بالاضافة إلى عدم التواجد أمام غرف الملابس إلا لمن يسمح له بذلك، وسيتم عمل قميص خاص لدخول أرض الملعب.

اجتماع اللجنة كان برئاسة المهندس محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضوية العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي والكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام والدكتور علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة، وشريف خالد ومحمد الشنهابي من شركة فالكون وشريف حسن من الشركة الراعية، وذلك بمقر الاتحاد بالجزيرة.

وكان العميد ثروت سويلم قد كلف مدير العلاقات العامة بالتنسيق مع مسئولي شركة فالكون في الاشراف على تنظيم المقصورة الرئيسية والأمامية.

2016-03-10