#
تدمير 1813 نفقا على الحدود برفح مع غزة

تدمير 1813 نفقا على الحدود برفح مع غزة

أ ش أ

أعلنت القوات المسلحة اليوم عن تدمير 11 نفقا جديدا برفح ليصل بذلك اجمالى الانفاق التى تم تدميرها الى 1813 نفقا وذلك بالتعاون والتنسيق مع قوات الجيش الثانى وعناصر المهندسين العسكريين.

من ناحية اخرى, تمكنت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية من احباط محاولتين للهجرة غير الشرعية والقبض علي 180 فردا اثناء محاولتهم التسلل عبر الحدود الليبيه بمنطقتى سيوة و منفذ السلوم البرى.

كما تمكنت القوات من تدمير ثلاث عربات لاند كروزر تستخدم فى اعمال التهريب بالتعاون مع القوات الجوية ببحر الرمال الاعظم على الحدود المصرية الليبية كما تم ضبط 30750 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة رأس الحكمة.

واصلت عناصر حرس الحدود ضرباتها الامنية الناجحة ضد العناصر وتمكنت القوات من ضبط احد الافراد وبحوزته 26400 قرص لعقار الترامادول المخدر وكمية من نبات البانجو ومبالغ مالية كبيرة بشمال سيناء.

كما نجحت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية من ضبط مركب للصيد اثناء قيامها بتهريب كميات كبيرة من السولار المدعم بمنطقه بوغاز بدمياط.

وفى جنوب مصر تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط عربة نصف نقل محملة بكميات كبيرة من الارز المدعم تصل الى اكثر من6.5 طن بمنطقة حميرة بشلاتين ليصبح اجمالى ما تم ضبطه من الارز المدعم 300ر323 طن حتى الان وعلى ساحل البحر الاحمر تم ضبط كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 107 كجم بمنطقتى القصير ومرسى علم.

2014-10-09