#
تخصيص 70% من مشروعات المنطقة الاستثمارية في بنها للشباب

تخصيص 70% من مشروعات المنطقة الاستثمارية في بنها للشباب

أكدت وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتور سحر نصر أن الوزارة ستطرح بعض المناطق التابعة لهيئة الاستثمار على المستثمرين الجادين،مشيرة إلى أنها تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير المناطق الاستثمارية على مستوى المحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان لها اليوم أن نصر أكدت أن المنطقة الاستثمارية في بنها والتي تقع على مساحة 46 فدانا على الطريق الدائرى ستكون للمشروعات الصغيرة والمتوسطة,وسيتم طرحها للمصريين والأولوية ستكون للشباب.

وأوضحت أنه من المقرر تخصيص 70% من المنطقة الجديدة لصالح الشباب لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة و30% لكبار المستثمرين لتحقيق نوع من التكامل بين الشباب وكبار رجال الأعمال.

صرحت الوزيرة بذلك في نهاية زيارتها لمحافظة القليوبية بحضور اللواء محمود العشماوى محافظ القليوبية،ومنى زوبع القائمة بأعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وعدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة.

وتفقدت نصر الأراضي التي ستقام عليها المنطقتان الاستثماريتان بالمحافظة،الأولى للصناعات الصغيرة بميريت غالى بعزبة نجيب ببنها على مساحة 46 فدانا،لإنشاء منطقة استثمارية للصناعات الصغيرة والمتوسطة المكملة لها بما يتوافق مع المخطط الاستراتيجي للمحافظة،والثانية للصناعات الصغيرة،تضم شركة طنطا للزيوت والصابون،ومصنعا لمستحضرات التجميل،وآخر للأعلاف.

2017-08-05