#
تحويلات مرورية للنقل الثقيل أعلى “دائري المريوطية”

تحويلات مرورية للنقل الثقيل أعلى “دائري المريوطية”

قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية ووضع العلامات الإرشادية والمساعدات الفنية اللازمة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، لتنفيذ التحويلات المرورية لحركة سير سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائري، على مدار 24 ساعة.

كان مسئولو الهيئة العامة للطرق والكباري، طلبوا اتخاذ اللازم نحو منع سير النقل الثقيل أعلى وصلة المريوطية الجديدة على مدار اليوم الكامل، للقادم من القوس الغربي وطريق “القاهرة – الإسكندرية” الصحراوي اتجاه المنيب والمعادي، لحين الانتهاء من أعمال الفحص لجميع عناصر الكوبري الإنشائية وعمل الصيانة اللازمة له، وذلك على خلفية نشوب الحريق الذي وقع أمس الجمعة، بمخزن مضبوطات تابع لحي الهرم أسفل وصلة المريوطية الجديدة.

وتتمثل حركة سير سيارت النقل الثقيل على النحو التالي:

أولا: أعلى الطريق الدائري القادم من أعلى محور 26 يوليو اتجاه محور المريوطية، سيتم توجيهها لمنزل الطريق المؤدي لطريق المريوطية (سطحي) واستكمال السير حتى مطلع الطريق الدائري بمنطقة المنيب اتجاه المعادي.

ثانيا: أعلى الطريق الدائري، القادم من طريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحات اتجاه وصلة المريوطية، سيتم توجيهها لمنزل الطريق الدائري المؤدي لطريق اللبيني ومنه إلى طريق المريوطية، حتى مطلع الدائري بمنطقة المنيب اتجاه المعادي.

وتستمر أعمال التنسيق والمتابعة مع مسئولي الهيئة العامة للطرق والكباري، لحين الانتهاء من أعمال عناصر الكوبري الإنشائية.

2018-10-13