#
تجهيزات مكثفة بقطاع الأخبار لمتابعة وتغطية ملتقى الشباب العربى الأفريقى بأسوان

تجهيزات مكثفة بقطاع الأخبار لمتابعة وتغطية ملتقى الشباب العربى الأفريقى بأسوان

تم تشكيل غرفة عمليات بقطاع الأخبار بماسبيرو لمتابعة وتغطية فعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي باسوان الذى ينطلق بعد غد السبت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وتستمر فعالياته ثلاثة ايام .

وصرح الاعلامي عمرو الشناوي رئيس قطاع الاخبار إنه من خلال فريق العمل المتواجد هناك منذ أمس سيقوم القطاع بالتغطية الخبرية للملتقى من خلال وحدات البث المباشر عبر فريق عمل متخصص تم اختياره بعناية سواء من المذيعين او مخرجين ومصوري ومحرري و مراسلى القطاع ، وستتم الاستعانة بهم لتغطية الفعاليات لحظة بلحظة لنقل صورة مصر بشكل حضاري يليق بمكانة مصر دوليا وعالميا .

يشار إلى أن ملتقى الشباب العربي الأفريقي باسوان هو ملتقي جديد خرج من رحم منتدى شباب العالم الذي عقد في نوفمبر الماضي بشرم الشيخ والذى جاء في إطار حرص القيادة المصرية الحكيمة برئاسة الرئيس السيسي على توطيد علاقاتها بالقارة الأفريقية.

ويعد الملتقى الذي تحتضنه أسوان هو الأول من نوعه، حيث تدور أجندته حول العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الشباب العربي والأفريقي، وتنفيذا للأجندة التي تتبناها مصر في الاتحاد الأفريقي لتكون للبناء والسلام في القارة السمراء.

ويمثل الملتقى صورة جيدة للتفاعل بين الشباب العربي والأفريقي، ويعكس اهتمام مصر بالقارة السمراء .

2019-03-14